الشرقية بوست _ Alsharqiapost الشرقية بوست _ Alsharqiapost
random

آخـر الأخبــار

random
جاري التحميل ...

صراع إيراني امريكي في دير الزور هل اصبحة سورية مكان صراع الدول؟؟ - شبكة الشرقية بوست





 شبكة الشرقية بوست



جددت الميلـ ـيشيات الايرانية قصفـ ـها بشكل مكثف على القواعد الامريكية المتواجدة في شمال شرق سوريا ضمن سلسلة استهدافات نفذتها الميلـ ـيشيات خلال الشهر الجاري. 




وأعلنت ما يسمى المقاومة الإسـ ـلامية في العراق والتي تضم غالبية الميلـ ـيشيات التابعة لإيران عن استهداف القاعدة في مطار أبو حجر في ريف مدينة الحسكة بعدة رشقات صاروخية.




وفي سياق آخر استهـ ـدفت الميلـ ـيشيات الايرانية قاعدة عين الاسد غرب العراق بواسطة الطائرات المسيرة واكدت الميلـ ـيشيات أنه تم تحقيق اصابـ ـات مباشرة في المكان على حد زعمها.


بيان



وبحسب بيان لوزارة الدفاع الامريكية فإن قواتها في سوريا والعراق تعرضت لـ 13 هجـ ـمة نفذتها الميلـ ـيشيات الايرانية منذ 17 الشهر الجاري وحتى 24 من الشهر ذاته كما اكدت اصـ ـابة العشرات من جنودها بجـ ـروح طفيفة وذلك بحسب بيان وزارة الدفاع الامريكية. 



وفي سياق اخر تم استه، ـداف منطقة المزارع في مدينة المياذين بريف دير الزور الشرقي، صباح اليوم وكان مصدر اطـ ـلاق النـ ـار قاعدة حقل العمر النفطي وهي قاعدة عسـ ـكرية تتبع للتحالف الدولي في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي، 




والجدير بالذكر بان الموقع المستـ ـهدف في مدينة المياذين هي نقاط عسكرية تتبع للحرس الثوري الإيراني.

عن الكاتب

الشرقية بوست _ alsharqiapost

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشرقية بوست _ Alsharqiapost