الشرقية بوست _ Alsharqiapost الشرقية بوست _ Alsharqiapost
random

آخـر الأخبــار

random
جاري التحميل ...

طيران الأردن يرتكب مجـ ـزرة مروعة في السويداء راح ضحيتها 6 اطفال - الشرقية بوست




 ابراهيم الحسين - الشرقية بوست



تسبب قصف من طيران الأردن بمقتل عائلة كاملة مؤلفة من أب وأم وستة أطفال، في قرية الشعاب الواقعة أقصى جنوب شرق مدينة السويداء، فجر اليوم الاثنين.




وبحسب ما أفاد شبكة السويداء 24، أن صوت انفجار قوي هز المنطقة، ناجم عن غارة جوية استهدفت منزل مرعي رويشد الرمثان، الكائن في قرية الشعاب. 




وبحسب ما افادة الشبكة من شهود عيان من القرية، فإن القصف تسبب بمقتل مرعي الرمثان، وزوجته هند الرمثان، وأطفالهما حمزة، وعباس، وآسيل، ويمامة، وملك، وهند، ولميس. وانتشل الأهالي جثامين الضحايا من تحت الأنقاض.




وأكدت الشبكة ان طفلة وحيدة نجت من القصف، وتم إسعافها إلى أحد المشافي داخل مدينة السويداء، فيما تحول البيت إلى كومة انقاض، مع سيارة دفع رباعي من نوع "شاص".




أهالي القرية قالوا إن الطيران الذي قصف منزل الرمثان، قادم من الاجواء الأردنية، في حين لم يصدر اي تعليق رسمي من الأردن على الحادثة.




وكان المستهدف مرعي الرمثان، أحد أبرز المتهمين بتجارة المخدرات في جنوب سوريا،



 وأكدت مصادر مقربة من المستهدف بانه يتبع بعقد مدني لشعبة المخابرات العسكرية التابعة لنظام الأسد، ويقود ميليشيا مسلحة على الحدود السورية الأردنية.

عن الكاتب

الشرقية بوست _ alsharqiapost

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشرقية بوست _ Alsharqiapost